Monday, March 12, 2012

مسيحي انا معجب بأبو إسماعيل وأؤيده لحكم مصر وفيديو لدكتور مسيحي آخر مؤيد




أكد فارس فريد بطرس، صاحب شركة مقاولات، تأييده للشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل، المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية، وذلك فى إحدى ندوات المرشح بنادى هليوليدو الرياضى بمصر الجديدة.

وأشار بطرس، فى مقطع فيديو تم تداوله على شبكة الإنترنت مؤخرا، إلى أنه حضر الندوة للشيخ أبوإسماعيل وكان سعيدا جدا لما قام بعرضه من مشروعه الإنتخابى كمرشح لرئاسة الجمهورية، وبرنامجه الذى لاقى استحسانه واستحسان الجميع فى هذه الندوة، وخاصة تركيزه على كيفية تشغيل الشباب والقضاء على البطالة.

وأضاف أنه استحسن كلام أبو إسماعيل حول حديثه بشأن المساواة بين جميع المصريين فى المعاملة، سواء كانوا مسلمين أو مسيحيين، وترسيخ مبدأ المواطنة الذى يهدف إليه فى برنامجه الإنتخابى.

وأكد بطرس، أنه لا توجد أى تخوفات لديه أو المسيحيين من أبو إسماعيل، مشيرا إلى أنه كمسيحى سعيد بكل آرائه، وسينتخبه هو وكل عائلته ليكون رئيسا لمصر، لأنه سيحل بالخير عليه وعلى كل الشعب المصرى.

ومن جانبه ذكر الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل، فى هذا الفيديو خلال الندوة التى عقدها بنادى هليوليدو الرياضى بمصر الجديدة أن هناك أكثر من 65 شخصا مسيحيا من مصر الجديدة يعملون فى الحملة الإعلامية الخاصة به فى انتخابات الرئاسة.



المصدر : المرصد الإسلامي

No comments:

Post a Comment