Sunday, March 25, 2012

بالصور فضيحة بشار الأسد وعلاقته الغرامية مع هديل العلي ابنة القرداحة وصورها العارية وغيرة أسماء الأسد


اللهم أهلك الطاغية بشااار ومن والاه ومن تبعه ،،،، اللهم إجعلهم يتمنون الموت ولا يلقونه ،،،، اللهم جمد الدماء في عروقهم ،،، اللهم عليك بهم فإنهم لا يعجزونك اللهم انزل عليهم غضبك وسخطك يا قوي يا عزيز اللهم ذل بشار واعوانه
انك على كل شيء قدير

 
اللهم عجل بالنصروالفرج لااخواننا واهلينا في سوريا اللهم ياجباراهلك بشارواذنابه وحزب اللات ومن والاهم اللهم عليك بهم فانهم لايعجزونك



 



قال مصدر رفيع في القصر ان اسماء الاسد تعيش حالة صدمة كبرى بعد اكتشاف العلاقة الغرامية بين زوجها وهديل العلي "ابنة القرداحة"..خصوصا انها وقفت معه في احلك الظروف التي مر بها..

وقال المصدر ان الدكتور فواز الاخرس (والد اسماء) هو المعني حاليا بتطييب خاطرها واقناعها بان الصورة المتماسكة للعائلة هي الاهم الان من اي شيء.. بل ان الدكتور الاخرس سيطلب منها الظهور الاعلامي قريبا الى جانب زوجها (بشكل عفوي!) للايحاء بان مسأله التسريب لم تؤثر ابداً على العلاقة بينهما.

كما اكد لنا المصدر بان تأثير الحلقات التي تبثها قناة "العربية" عن الرسائل المسربة (لا يوصف) في اوساط الاسد وبانها (اسوأ من طرد سورية من الجامعة العربية قبل اشهر)..فهم يعتقدون بان المسألة (كان يمكن تطويقها لو بقيت في اطار الصحف والمواقع الالكترونية).


هديل العلي : صورة لامرأة شبه عارية في بريد الأسد الإلكتروني

18/3/2012

في خضم الرسائل الإلكترونية الخاصة بالرئيس السوري، سلّطت صحيفة بريطانية مرموقة الضوء على جانب يتعلق بحياته الشخصية. فأماطت اللثام عن صورة لامرأة شبه عارية ومجهولة الهوية، قالت إنه تبادل معها رسائل حميمة، ستسبب له قدرًا كبيرًا من الإحراج.

الصورة التي أرفقتها «تليغراف» مع خبرها وفي الإطار قسم من صورة المرأة الغامضة



يسلِّط الإعلام البريطاني ضوءًا خاصًا هذه الأيام على البريدين الإلكترونيين الخاصين بالرئيس السوري بشار الأسد وعقيلته أسماء الأخرس، بعدما نجحت جهة ما في اختراقهما، ونشر محتوياتهما ذات الضرر السياسي الأكبر على الأسد خصوصًا.

هنا تبرز صحيفة «ديلي تليغراف» البريطانية – الرصينة، والبعيدة عن خصوصيات الناس عادة، بعكس صحف التابلويد الشعبية- ما تصفه بالغموض الذي يلفّ صورة فوتوغرافية معيّنة، قالت إنها أُرسلت إلى بريد الرئيس السوري الخاص. والصورة لامرأة شبه عارية في لقطة «موحية جنسيًا»، إذ تظهرها من الخلف في ملابسها الداخلية البيضاء فقط، وهي تسند جسدها وذراعيها المرفوعتين عاليًا إلى حائط، وقد وضعت بقية ملابسها في كومة على الأرض إلى حانب قدميها.

يذكر أن الرسالة التي حوت هذه الصورة «الغامضة» واحدة من آلاف تسرّبت إلى منافذ الإعلام الدولية، بعدما أفلحت «جماعات المعارضة»، على حد قول الصحيفة، في اختراق بريدي الأسد وعقيلته الخاصين، وتعميم كلمتي مرورهما وسط الملأ.

وتقول «تليغراف» إن الصورة بُعثت إلى الرئيس السوري في 11 ديسمبر / كانون الأول الماضي من امرأة «ليست زوجته»، وبدون رسالة كلامية مصاحبة أو إشارة إلى هوية المرأة التي تظهر فيها. وتمضي قائلة إن الصدف تشاء أن تطلق قوات الأسد في ذلك اليوم نفسه النار على عدد من جنازات القتلى في سوريا، وتقتل 12 شخصًا على الأقل.

وقالت الصحيفة إن بريد الرئيس السوري الخاص يحوي عشرات الرسائل من حساب ما على موقع «ياهو»، يقدم صاحبه المشورة، وينقل رسائل من أشخاص آخرين خارج سوريا. ورغم أن هذه الرسائل تتصل في معظمها بشؤون الدولة، فهي تتسم بلكنة بعيدة عن الرسميات، وتصل إلى حد المزاح في بعضها (لا تشير الصحيفة هنا إلى مصدر معيّن رغم ما سُرّب على نطاق واسع من رسائل صهر الأسد التي ينصحه فيها بكيفية التعامل مع الوضع الراهن).

وتعتقد عناصر معارضة لنظام دمشق أن للمرأة الغامضة صاحبة الصورة عنوانًا إلكترونيًا آخر باسم مستعار تستخدمه في رسائل أكثر حميمية إلى الرئيس السوري. ويبدو أن هذا العنوان اُتخذ في الأول من كانون الأول/ديسمبر الماضي، واختُبر في رسالة أولى إليه بكلمة واحدة هي Hi الانكليزية (هلا). وبعد 18 دقيقة رد الرئيس نفسه بعبارة Hi and a half (هلا ونص).

وخلال أسابيع عدة تلت صار التخاطب بين الطرفين ينحو أكثر فأكثر إلى الغزل والتدليل، ثم تبادلا عددًا من أغاني فيروز الرومانسية. وفي وقت ما بدا أن الأسد يرسل هدية إلى هذه المرأة، عبارة عن «شهادة» لم توضح الصحيفة طبيعتها.

وفي 17 يناير/كانون الثاني الماضي، تسلم الرئيس رسالة من بريد المرأة الآخر، تحوي فقط كلمة «بحبك» العربية. وفي 25 من الشهر نفسه جاءته رسالة مؤلفة فقط من حرف X اللاتيني، الذي يرمز في الغرب للقبلة.

تخلص «تليغراف» إلى أنه رغم غياب الدليل على علاقة جنسية بين الطرفين، فمن المحتم أن يسبب رفع النقاب عن هذا الحال بقدر كبير من الحرج اإلى الرئيس السوري، بعدما أعلنت عقيلته البريطانية المولد وقوفها الصلد إلى جانبه في وجه العزلة الدولية.

في المقابل ففي بريد الرئيس ما يشير إلى أن الأحداث الأخيرة قرّبت أكثر بينه وبين زوجته. ففي 28 ديسمبر كتبت إليه: If we are strong together, we will overcome this together… I love you (إذا كنا أقوى سويًا، فسنجتاز كل هذا سويًا… أحبك). ورد عليها هو برسالة كتب فيها: i'm not worry about this, and i have no doubt (لست قلقًا إزاء هذا، ولا شك عندي). وقالت «تليغراف» إنها حاولت الاتصال بالرئيس السوري عبر عنوانه الإلكتروني، الذي بعث منه بكل تلك الرسائل، لكنها لم تتلق ردًا منه.



من هي هديل العلي التي تراسل بشار الاسد ؟



 فيس بوك

<
http://all4syria.info/web/wp-​content/uploads/2012/03/​index2.png>
بعد بحث عن شخصية هديل العلي توصلت لمعلومات مهمة ارجو نشرها على موقعكم

هديل العلي حاصلة على شهادة جامعية في العلوم السياسية من جامعة مونتانا بالولايات المتحدة الامريكية

واجازة بالادب الانكليزي من جامعة دمشق

وتقوم بالتدريس حاليا في الجامعة العربية الدولية (الاوربية) لغة انكليزية

هي عضو فعال وباز في اتحاد الطلبة السورين

وهذا ايميلها بالجامعة العربية الدولية (الاوربية) :
h-alali@aiu.edu.sy

ورقم الموبايل ومعلومات اخرى موجودة على ملف الورد المرفق

وهي قد ابتعثت لحضور مؤتمر في ماليزيا بال 2008عن دور الشباب للتصدي للأرهاب وارسلت عن طريق اتحاد طلبة سورية وعلى نفقته وشكرا لكم







أجرت تجميل لأنفها ووصلت إلى القصر… معلومات جديدة عن هديل العلي

18/3/2012

<
http://all4syria.info/web/wp-​content/uploads/2012/03/​2c0204dd39d6369a1d97044ec22bcd​59.gif.jpg>

مازالت تثير "هديل العلي" الكثير من الجدل في أوساط السوريين، كيف ولا وقد كشفت "الرسائل الإلكترونية" المسربة أن كلمتها لا تصبح اثنتين، خصوصاً وهي تخاطب رئيس الجمهورية "بحرارة".

أفاد أحد المقربين من العلي، وأورد معلومات بعضها معروف وأغلبها لا يعرفه سوى المقربين منها، يقول المصدر: "هديل زهير ماجد العلي من مواليد 5/8/1985 القرداحة،اللاذقية، لديها شقيقين (فادي، هادي) و شقيقة (هنادي)، مقيمة في حي الزاهرة بدمشق، درست ثانوية عامة علمي وأكملت أدب انكليزي في جامعة دمشق وكانت من المتفوقين، ثم حصلت على منحة من الجامعة لتفوقها على أن تكمل السنة الثالثة والرابعة في اميركا، وعند عودتها تستطيع أن ،تكمل السنة الثالثة والرابعة في جامعة دمشق وهو ماحصل

إذ سافرت إلى أمريكا وحصلت على شهادة علوم سياسية من جامعة مونتانا و عادت واكملت الأدب انكليزي و تخرجت بمعدل جيد جدا"، ويكمل المصدر :"عملت هديل في الجامعة الدولية كمدرسة انكليزي لطلاب السنة الاولى و الثانية، وتوظفت في اتحاد الطلبة بمنصب مهم، لاحقا تركت اتحاد الطلبة لأن العمل يتطلب تفرغ كامل بحسب ما قالت، وهي تُدرس في الجامعة، ومن حوالي 8 شهور تركت أيضاً التدريس في الجامعة الدولية، فسألتها عن عملها الجديد، قالت (فوق..فوق…فوق)، ومن كلمة إلى كلمة قالت انها تعمل بالقصر الجمهوري ولكنها لم تحدد ماهي وظيفتها بالضبط".

ويردف المصدر: "كانت تتحدث عن الثورة بمنطق قناة الدنيا، عصابات مسلحة و مؤامرة الخ".

ويتابع المصدر: "بحسب معلوماتي تعرفت على بنت مسؤول كبير هو من ساعدها في الوصول إلى هذا المنصب في القصر، لأن هديل وصولية جدا و مستعدة لفعل اي شيء كي تصل إلى منصب مرموق بالدولة، واذكر تماماً ان طموحها كان أن تصبح دبلوماسية وسفيرة لسورية".

ويؤكد المصدر أن هديل العلي أجرت منذ مدة طويلة عملية تجميل لأنفها، ويتابع: "كانت تريد إجراء هذه العملية بأي طريقة ولكن لم يكن وضعها المادي يسمح إلى ان استطاعت جمع بعض النقود، وبالفعل أجرت العملية ونجحت بشكل كبير وأصبحت جميلة بحق".



وينهي المصدر حديثه: "منذ فترة تكلمت معها وكان كل شيء على مايرام، لكن بعد التسريبات الصحفية أغلقت جوالها وكذلك صفحتها على الفيس بوك، هديل كشخصية محبوبة واجتماعية وذكية جدا ولكنها حسودة قليلا وتحب ان تكون الكل بالكل وتغار من أي فتاة على وجه الأرض".


 
(بالطبع حذفنا الصور العارية ،،،لآنها حرام ولكن فضيحتك يا بيبي الكبرى قادمة إن شاء الله  )

No comments:

Post a Comment