Friday, March 30, 2012

المؤتمر الجماهيرى الحاشد للشيخ حازم صلاح ابو اسماعيل بدمياط 29 3 2012




الهتاف الان من امام اللجنة العليا لانتخابات الرئاسة اعدام يا مشير لو فيها تزوير


نكتة مصرية حقيقة جامدة قوي في مصر للطيران







بعد اقلاع الطائرة :

الكابتن فى الميكروفون يرحب بالركاب ويقدم لهم النصائح!!!
وفجأة ..


صرخ مزعورا ... ياساتر يارب !!


معقولة المصيبة دى؟؟؟


... ساد الصمت فى الطائرة بين الركاب لاحس ولا خبر..


ثم سمعوا صوت الكابتن مرة ثانية وهو يقول :



انا اسف ياجماعة المضيفة دلقت كوباية الشاى علية وبهدلتلى البنطلون من قدام.





صاح احد الركاب وقال :
 






<<<<

ابوك على ابو بنطلونك تعالى شوف بنطلوناتنا واللى حصل فيها من قدام ومن ورا :@

Thursday, March 29, 2012

صاحب قكرة اكبر كتاب في العالم للرسول محمد صلى الله عليه وسلم يؤثر محبة الرسول على حزنه على والده



هذا الرجل المصري الصدوق اسمه عمرو الكحكي ملازم للدكتور محمد العولقي صاحب قكرة اكبر كتاب في العالم للرسول محمد صلى الله عليه وسلم لايحب ان يظهر كثيرا امام الكاميرات .. قبل حفل التدشين جاءه خبر وفاة والده ...فكتم في صدره هذا الخبر المؤلم وكان شعلة نشاط ولم يعلم بهذا النبأ المؤلم الا قلة من المقربين له.. هذا الرجل الحقيقي ايقن ان محبة رسوله هي الابقى وان ما سيقوم به سيكون اجراً وثواباً له ولمن رباه وعلمه ..............رحم الله والده واسكنه فسيح جناته

Wednesday, March 28, 2012

فيديو المؤتمر الشعبى للشيخ حازم صلاح ابو اسماعيل بالمنصورة 28 3 2012‎

البركة بالراتب

البركة بالراتب
           
اللهم لك الحمد والشكر كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك
لا اله الا الله الحليم الكريم لا اله الا الله العلي العظيم
لا اله الا الله رب السماوات السبع ورب العرش العظيم

أرجو منك أن تكمل القراءة حتى النهاية إنما الأعمال بالخواتيم.

هناك عمل بسيط إذا قمت به أضمن لك حياة أفضل .. وبركة في دنياك وفوز في آخرتك.

وكرت الضمان ستجده في آخر هذا المقال

( عبد الله ) موظف براتب شهري 4000 درهم، يعاني من مشاكل مالية وديون، يقول: كنت أعتقد أني سأعيش على هذا الحال إلى أن أموت وأن حالي لن يتغير.. وأكثر ما أخافه أن أموت وعلي هذه الديون التي كل فترة تزداد والمفروض أنها تنقص .. فهذه متطلبات الحياة والزواج .. على الرغم أني مرتاح مع زوجتي وتقدر ظروفي إلا أن تلك الديون تنغص عيشنا ..، وفي يوم من الأيام ذهبت كالعادة إلى الاستراحة "شباب مثل حالي وأردى " فعندما تسمع مصيبة غيرك تهون عليك مصيبتك .. وكان في ذلك اليوم أحد الأصدقاء الذين أحترم رأيهم، فشكوت له ما أنا فيه ونصحني بتخصيص مبلغ من راتبي للصدقة، قلت له : "أنا لاقي آكل عشان أتصدق! "، ولما رجعت البيت قلت لزوجتي هذه السالفة، قالت: جرب يمكن يفتحها الله علينا. قلت إذن سأخصص 300 درهممن الراتب للصدقة .. والله بعد التخصيص لاحظت تغير في حياتي "النفسية زانت ، ماتشكي "صرت متفائل مبسوط رغم الديون وبعد شهرين نظمت حياتي، راتبي جزأته ووجدت فيه بركة ما وجدتها قبل .. حتى أني من قوة التنظيم عرفت متى ستنتهي ديوني بفضل الله..، و بعد فترة عمل أحد أقاربي مساهمة عقارية وأصبحت أجلب له مساهمين وآخذ السعي وكلما ذهبت لمساهم دلني على الآخر.. والحمد لله أحسست أن ديوني ستزول قريبا .. وأي مبلغ أحصل عليه من السعي يكون جزء منه للصدقة. والله إن الصدقة ما يعرفها إلا اللي جربها.. تصدق واصبر فسترى الخير والبركة بإذن الله.

(أبو سارة ) مهندس ميكانيكي حصل على وظيفة بمرتب شهري 9 آلاف درهم.. ولكن أبو سارة رغم أن راتبه عالي ولديه بيت ملك لاحظ أن الراتب يذهب بسرعة ولا يعلم كيف، يقول : " سبحان الله والله لا أدري أين يذهب هذا الراتب .. وكل شهر أقول الآن سأبدأ التوفير وأكتشف أنه يذهب " يطير " .... إلى أن نصحني أحد الأصدقاء بتخصيص مبلغ بسيط من راتبي للصدقة، وبالفعل خصصت مبلغ 500 درهم من الراتب للصدقة .. والله من أول شهر بقي 2000 درهم بالرغم أن الفواتير والمصاريف نفسها لم تتغير ... الصراحة فرحت كثيرا وقلت سأزيد التخصيص من 500 إلى 900 درهم وبعد مضي خمسة أشهر أتاني خبر بأنه سوف يتم زيادة راتبي والحمد لله هذا فضل من ربي عاجز عن شكره.. فبفضل الله ثم الصدقة ألاحظ البركة في مالي وأهلي وجميع أموري.

جربوا، فستجدون ما أقول لكم وأكثر.

أما (   أبو محمد    ) الذي ليس لديه مشكلة مالية فلديه مشاكل في حياته ولم يرتاح فيها، حتى نصحه أحدهم بكثرة الاستغفار والصدقة فخصص مبلغ من راتبه.. وفي بداية الأمر بعد التخصيص زادت حالته سوء لعله امتحان من الله وابتلاء، وهو لا زال مستمر في الصدقة .. ثم بعد أشهر قليلة تغيرت حالته إلى أفضل مما كان يرجو.

                                                                       
فهناك العديد من القصص اللي تبين فضل الصدقة وبالذات التخصيص " أحب الأعمال أدومها "


الضمان على أن الصدقة تغير حياتك إلى الأفضل:

· برهان على صحة الإيمان: قال صلى الله عليه وسلم " .... والصدقة برهان"

· سبب في شفاء الأمراض: قال صلى الله عليه وسلم " داووا مرضاكم بالصدقة "

· تظل صاحبها يوم القيامة: قال صلى الله عليه وسلم "كل امرئ في ظل صدقته حتى يُفصل بين الناس"

· تطفىء غضب الرب: قال صلى الله عليه وسلم " صدقة السر تطفىء غضب الرب"

· محبة الله عز وجل: وقال عليه الصلاة والسلام "أحب الأعمال إلى الله عز وجل سرور تدخله على مسلم،

أو تكشف عنه كربة، أو تقضي عنه دينا، أو تطرد عنه جوعا، ولئن أمشي مع أخي في حاجة أحب إلي من أن اعتكف في هذا المسجد شهر .... " الحديث

· الرزق ونزول البركات: قال الله تعالى " يمحق الله الربا ويربي الصدقات"

· البر والتقوى: قال الله تعالى " لن تنالوا البر حتى تنفقوا مما تحبون وما تنفقوا من شيء فإن الله به عليم "

· تفتح لك أبواب الرحمة: قال صلى الله عليه وسلم " الراحمون يرحمهم الله، ارحموا من في الأرض يرحمكم من في السماء "

· يأتيك الثواب وأنت في قبرك: قال صلى الله عليه وسلم: " إذا مات ابن آدم انقطع عمله إلا من ثلاث صدقة جارية أو علم ينتفع به أو ولدٍ صالح يدعو له "

ذكر منها ـ صدقة جارية

· توفيتها نقص الزكاة الواجبة: حديث تميم الداري ـ رضي الله عنه ـ مرفوعاً قال: "أول ما يحاسـب بـه العبد يـوم القيامـة الصلاة؛ فإن كان أكملها كتبت له كاملة، وإن كان لم يكملها قال الله ـ تبـارك وتعـالى ـ لملائكته : هل تجدون لعبدي تطوعاً تكملوا به ما ضيع من فريضته ؟ ثم الزكاة مثل ذلك، ثم سائر الأعمال على حسب ذلك "

· إطفاء خطاياك وتكفير ذنوبك: قال صلى الله عليه وسلم "الصوم جنة، والصدقة تطفىء الخطيئة كما يطفىء الماء النار "

· تقي مصارع السوء: قال صلى الله عليه وسلم "صنائع المعروف تقي مصارع السوء "

· أنها تطهر النفس وتزكيها: قال الله تعالى " خذ من أموالهم صدقة تطهرهم وتزكيهم بها "

· وغيره من الفضائل:

قال صلـــى اللــه عليــه وسلــــم : (( يا معشر النساء تصدقن وأكثرن الاستغفار، فإني رأيتكن أكثر أهل النار )) ، فقالت امرأة منهن جزلة (   أي ذات عقل ورأي .) :  وما لنا يا رسول الله أكثر أهل النار ؟  قال :   ((  تكثرن اللعن وتكفرن العشير  ))

و قال صلـــى اللــه عليــه وسلــــم : "ما نقص مال من صدقة "

و قال صلـــى اللــه عليــه وسلــــم : " اتقوا النار ولو بشق تمرة "

 

فلو أن للصدقة إحدى هذه الفضائل لكان حري بنا أن نتصدق ، فما بالك بكل هذه الفضائل جميعا من الصدقة ولو بدرهم واحد فقط ، لا تحقرن من المعروف شيئا . فاحصد الأجور وأدفع عن نفسك البلاء.

لنتصدق ونحث غيرنا على الصدقة فهذه الفضائل العظيمة جمعت في الصدقة فلا نخسرها فنندم يوم لا ينفع مال ولا بنون.

ملاحظة :

- عندما تقنع أحداً بتخصيص مبلغ من راتبه فسيأتيك مثل أجره من غير أن ينقص منه شيء لأنك السبب ..  

 فقد تموت وهناك من يتصدق بسببك ، فيستمر لك الأجر.

فعلى سبيل المثال .. لو أرسلت هذه الرسالة فقرر أحدهم أن يداوم على الصدقة فلك مثل أجره من غير أن ينقص من أجره شيئا.


فيديو العميد الركن المنشق زياد إسماعيل فهد يؤكد تورط حزب الله ومقتدى الصدر والإيرانيين في دم السوريين






العميد الركن المنشق زياد إسماعيل فهد يؤكد تورط حزب الله ومقتدى الصدر والإيرانيين في دم السوريين

http://www.youtube.com/watch?v=EpKnLNJ3vAw&feature=colike

متى يتحول الشيعي إلى إنسان ؟

 
 



أدرك تماما أن صغار وجهلة وكتبة الشيعة سيثورون فورا ويتهمونني بأنني طائفي وأنا لست إسلاميا أو أخوانيا ولم أتربى على مذهب ولا أعرف مذهبي حتى الآن.. لا يهم ديني، فأنا إنسان !

عاصرت عقول الشيعة في واتا لسنوات وأدرت نقاشات دينية وسياسية، بين كتاب ومثقفين من مختلف الأديان والمذاهب، لي صداقات مع بعضهم  وكرمت ـ كجمعية ـ عشرات منهم قبل أن أعرف مذهبهم! كتبت مقالات ودعوتهم للنهوض التاريخي والتخلص من ترسبات الماضي لكن صغارهم يصابون بجنون البقر بدون أن يقرأوا جيدا أو يستوعبوا الروح التي أكتب فيها والأهداف التي أرمي إليها..

قلت لهم مرارا أمام مسمع ومرأى العقول العربية أن كل عربي من دمي ولحمي ونحن عرب قبل أن نصبح مذاهب وفرق وطوائف وأحزاب وقبائل، وكررت للجميع شعار أننا مختلفون وسنظل !

يقرأ لي آلاف الشيعة ولو كنت مكاني وقرأت تعليقاتهم وردودهم،  وهي بالمئات، لعرفت حجم الصنمية والتبعية، فضلا عن الحقد والبذاءة التي يتمتع بها كثيرون.. هذا يصل إليه أي محلل مبتدئ للخطاب، أو محلل نفسي وخبير اجتماعي قرأ مئات كتب علم النفس وتعامل مع آلاف البشر!

عندما تناقش الشيعي تراه يلف ويدور ويبدأ بالفمفمة (فم) واللولوة (لو) واللكننة (لكن)! لا تستطيع أن تحشره في الزاوية! تناقشه في أحداث سوريا وتصرفات وموقف الشيعة يقفز لك على البحرين وتورا بورا وجزر فيجي وساحل العاج! ينسى أن عدد القتلى في يوم في سوريا يوازي كل قتلى البحرين في عقود! ينسى أن أوضاع الشيعة في الخليج أفضل بكثير من أوضاع السنة في العراق وسوريا وإيران وأن أوضاع المواطنين على اختلاف مذاهبهم متقاربة سياسيا واقتصاديا وحقوقيا!

لم أعد أؤمن بالشيعي، لا أريد من الشيعي أن يتحول إلى سني، لكن أريده أن يتحول إلى إنسان!


عامر العظم

أسرع طريقة للتخلص من الوزن الزائد وأفضل خمس أغذية مضادة للتقدم بالعمر والتجاعيد

أسرع طريقة للتخلص من الوزن الزائد

Description: أسرع طريقة للتخلص من الوزن الزائد

توصلت دراسة حديثة  إلى أن الأشخاص الذين يحرقون سعرات حرارية هم أكثر الأشخاص الذين يذهبون إلى النوم باكراً ويحصلون على ساعات منتظمة من النوم الهادئ عكس الأشخاص الذين لا يحصلون على قسط وافر من النوم.
شارك في الدراسة مجموعتان من الطلبة، حيث حصلت المجموعة الأولى على حوالي 8 ساعات من النوم الهادئ في الليل، بينما بقيت المجموعة الأخرى مستيقظة طوال الليل، وذلك حسبما نشرت شبكة رواد.
وفي الصباح التالي، وجد الباحثون بأن نسبة الأيض وحرق الدهون والسعرات الحرارية لدى الأشخاص الذين سهروا معظم الليل كانت أقل بنسبة 20 % أثناء هضم الفطور، وليس هذا فقط، فقد كانت مستويات سكر الدم، وهرمونات الإجهاد، ومحفز الجوع لديهم أعلى، وبالطبع، فقد شعروا بالجوع أكثر في الصباح، مما دفعهم لتناول كميات أكبر من الطعام، عكس المجموعة التي نامت معظم الليل.
ووفقاً لبحث آخر يمكن أن تؤثر قلة النوم والسهر على زيادة الوزن وتراجع مستويات الطاقة أيضاً، وذلك لأنها تؤثر على مستويات الهرمونات وتحفز الجسم على تخزين الدهون وتباطؤ مستويات الطاقة وحرق السعرات الحرارية الذي يسبب تباعاً زيادة في الوزن.

أفضل خمس أغذية مضادة للتقدم بالعمر والتجاعيد

Description: أفضل خمس أغذية مضادة للتقدم بالعمر والتجاعيد
تتخوف العديد من السيدات من قدوم اليوم الذي تبدأ به التجاعيد بالظهور على وجهوههن، ويحاولن ايجاد طرق وسلوكيات تعمل على التقليل من ظهور التجاعيد أو تمنع ظهورها، فما هي الطرق والوسائل التي تقلل من ذلك ؟
لعل اتباع نظام غذائي من المصادر الطبيعية كالفواكه والخضروات كونها ضرورية للجسم ومضادة للأكسدة يساعدك سيدتي على الحفاظ على بشرة نضرة، فهناك خمسة مصادر طبيعية ينصح بالإكثار من تناولها لتقليل تجاعيد البشرة:

 
يعتبر الأفوكادو مصدراً غنياً بالدهون أحادية الإشباع والتي تعمل على تقليل مستوى الكوليسترول في الدم، كما يحتوي على كمية وافرة من فيتامين "إي" المهم للجلد و الذي يعمل على تأخير ظهور التجاعيد فيه،كما يحتوي الأفوكادو على البوتاسيوم الذي يساعد في الحماية ضد مرض ارتفاع ضغط الدم.

  


  


 


 

يعتبر البطيخ، سواءً الثمرة نفسها أو بذورها، من أغنى الفواكه بمضادات الأكسدة، فهو مصدر غني بالسيلينيوم و الفتامينات "أ" و "بي" و "سي" و "إي"، و الزينك و الدهون الأساسية، لذا يعتبر من أفضل الأطعمة مقاومةً للتجاعيد.

5 عادات تسرع في تقدم العمر بك


قد يكون لديكِ معلوماتٌ جيدةٌ حول الأشياء التي عليكِ تجنّبها للحفاظ على شباب بشرتك وتأخير علامات الشيخوخة عندكِ .. ولكن، بعض العادات التي تطبّقينها يومياً دون تفكيرٍ أو علمٍ بتأثيرها السلبي من أبرز مسبّبات الشيخوخة المبكرة، ولحسن الحظ، أنه يمكنكِ تأخير التجاعيد المبكرة إذا عرفتِ ما عليك تجنبه، لذا تعرّفي على 5 عاداتٍ تسرع في تقدم العمر:
الإفراط في التعرّض للشمس ..





يبدو أن سحر الطماطم لا ينتهي أبداً، فهي لذيذةٌ مع أي طبقٍ تقريباً، وتساعد أيضاً على حمايتك من الشمس من الداخل، فتناولي المزيد من الطماطم لكي تقلّلي احتمالات الإصابة بأمراض القلب وتزيدي قوة العظام وصحة بشرتكِ وشعركِ وتعزّزي جهاز مناعتك.
إن القلق بشأن الأمور الصغيرة قد يؤدي إلى شيخوخة بشرتك بسرعةٍ أكبر نتيجة العبوس والأرق وقلّة النوم، ولكن هناك بعض الأشياء التي يمكنك فعلها لتخفيف التوتر مثل الرياضة والتأمّل، كما يمكنك أن تجرّبي تمارين التنفّس للتخلّص من التوتر بحيث تتمكّنين من الاسترخاء والحصول على نومٍ أفضل خلال الليل.
عدم تناول الطماطم ..
استنشاق دخان السجائر إما مباشرةً أو غير مباشرةٍ قد يسبّب مشاكل صحيةٍ ويسرع في شيخوخة الجلد، وعادةً يعاني المدخّنون وأولئك القريبون منهم من تزايد التجاعيد لديهم، ومن جفاف البشرة، فحين تضعين سيجارةً في فمك لاستنشاق الدخان، تقومين بزمّ شفتيك، وتكرار هذه الحركة مئات المرّات في اليوم يؤدي إلى ظهور خطوطٍ رقيقةٍ وتجاعيد على الوجه، ويستهلك الدخان أيضاً الفيتامين c من الجسم، الذي يعتبر ضرورياً لصحة ونعومة البشرة.
القلق المفرط ..
إذا كان عملك يتطلّب الجلوس على المكتب أو الوقوف في منطقةٍ واحدةٍ لفتراتٍ طويلةٍ، فأنت لا تحصلين على تمارين كافيةٍ لإزالة السموم من جسمكِ، فالتعرّق الناتج عن الرياضة يزيد تدفّق الدم ويقوّي العضلات ويحرق السعرات الحرارية، مما يعطيك خصراً أنحف ويساعد على شدّ بشرتك ويحميها من الترهّل، كما أنه يسمح أيضاً للسموم بالخروج من جسمك بدلاً من البقاء فيه، أخيراً تذكّري أن الرياضة تحسّن المزاج، لذا ستبدين أصغر سناً حين يتحسّن شعورك وتزداد ثقتك بنفسك.
التدخين المباشر وغير المباشر ..
هناك سببٌ وجيهٌ جداً يدعو شركات التجميل إلى إضافة عامل الوقاية من الشمس spf إلى جميع منتجات التجميل تقريباً هذه الأيام، والسبب هو أن الشمس تسبّب تلف الجلد وظهور التجاعيد وبقع الشمس، كما أنها مسؤولةٌ عن جفاف البشرة وترهّلها والإصابة بسرطان الجلد،
ومن الجدير بالذكر أن استخدام المنتجات التي تحتوي على عامل الوقاية من الشمس فقط لا يوفّر حمايةً كاملةً من أشعة الشمس، لذا عليك دائماً استخدام واقٍ شمسيٍّ يحمي من الأشعة فوق البنفسجية الطويلة والمتوسطة، حتى في الأيام الغائمة ولبس النظارة الشمسية عند التعرض المباشر للشمس.
عدم ممارسة الرياضة ..
المصدر الخامس :البطيخ:
يعتبر التوت، خاصةً التوت الأسود، مصدراً غنياً بمضادات الأكسدة المعروفة باسم الفلافانويدات، و التي إضافة إلى دورها في مقاومة عملية تقدم الأنسجة بالسن، تعمل على مقاومة ما يعرف باسم "الجذور الحرة" المعروفة بتأثيرها السلبي في تطور الأمراض المختلفة.
المصدر الرابع :التوت:
يعرف البروكلي بمفعوله المساعد على مقاومة السموم، حيث يحتوي على مادتي الكويرستين و الأيزوثيوسيانيت المعروفات بمفعولهما المضاد للأكسدة.
المصدر الثالث :البروكلي (القرنبيط الأخضر(:
 يعتبر سمك السلمون بديلا مناسباً بالنسبة للأشخاص الذين لا يفضلون تناول الخضار أو الفواكه، حيث يحتوي على كمياتٍ جيدةٍ من حمض الأوميغا-3 المهم لصحة الجلد، كما ينصح بتناول السلمون 3 مرات أسبوعياً (على الأقل(
المصدر الثاني :سمك السلمون:
المصدر الأول :الأفوكادو:

رحمة الحيوان المفترس وحزنه الكبير : لبوة تموت حزنا على قتلها لغزال أكتشفت انها حامل





سُبحان الله
اللّبوة إنتبهت بعد إصطيادها غزالا, أنّ فريستها حامل، فانصدمت وإرتبكت فحاولت في بادئ الأمر أن تنجي الجنين، وإنشغلت عن افتراس الغزال، لكنّها عندما عجزت عن إنقاذ الجنين إنطرحت أرضا الى جانب فريستها، فتوجّه المصوّر إليها فيما بعد, فوجد أنّ اللبوة قد قضت نحبها.

أحيانا علينا أن ننفر لكوننا محسوبين على الإنسانية، أنثى الأسد هذه هلكت لصيدها غزالا حاملا ، فيما الإنسان لا يتورّع عن تمزيق أخيه الإنسان ... !!!

Tuesday, March 27, 2012

دعوة للمشاركة فى استطلاع رأي المصريين بالخارج حول تقييمهم للانتخابات البرلمانية











مرحبا بك في موقع آراء. نت, وهو الموقع الذي يتيح لك التعبير عن رأيك من خلال المشاركة في الاستطلاعات التي نجريها. فموقع آراء. نت هو أول موقع مصري لإجراء استطلاعات الرأي من خلال الإنترنت بأسلوب علمي صحيح, بادر بالاشتراك بالموقع لتعبر عن رأيك بكل حرية في القضايا التي تهمك.

قامت مصر لأول مرة بالسماح للمصريين العاملين بالخارج بالتصويت في الانتخابات وهو الأمر الذي طالما طالب به العديد من المصريين. ونظرا لأنها المرة الأولى التي تخوض فيها مصر هذه التجربة كان لابد من معرفة تقييم المشاركين لها حتى يمكن تطويرها وتحسينها في الانتخابات والاستفتاءات القادمة. في هذا الإطار، تقوم اللجنة العليا للانتخابات من خلال مركز آراء. نت بإجراء هذا الاستطلاع.
ونهيب من سيادتكم المشاركة فيه حيث نؤكد على أهمية نتائجه في تحسين وتطوير العملية الانتخابية للمصريين العاملين بالخارج في المستقبل.

يمكنكم المشاركة في هذا الاستطلاع من خلال التسجيل على الموقع من خلال الرابط التالي:
 

يمكنك الدخول على الاستطلاع بعد الانتهاء من عملية التسجيل وتأكيد البريد الالكترونى بالضغط على كلمة "رصيدي" تحت اسم المستخدم.


حقوق النشر © الإصدارة 1.0 - 2012 مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء - جميع الحقوق محفوظة


حقائق في دقائق : كيف تتجنب أخطار الدجاج الأبيض








في هذا المقال الخفيف نشخص الداء ونصف الدواء بحول الله تعالى

كثير منا يغفل عن الدجاج ومايسببه من امراض لاتحصى

انتشار السرطانات حمانا الله واياكم

سقوط الحمل
امراض كلى
لخبطة هرمونات الجسم كله

اورام هنا وهناك


ونغفل عن اهم سبب

الا وهو الدجاج الأبيض

الذي لايخلو منه منزل

والسبب طبعا الهرمونات التي يعطونها للدجاجة كي تنتفخ بسرعة في غضون ثلاثين يوم


هذه الهرمونات تنتشر في جسد الدجاجة ثم الى بطوننا
لدي صديق اشترى صوص صغير لابنائة --جلس عندهم شهرين ياكل من اكلهم وممالذ وطاب
بعد شهرين اصبح وزنه لايتجاوز 300 جرام بحجم قبضة الكف
ماتفسير ذلك  ؟ وهل يخارج التاجر ان يغذي الداجن اربع اشهر لكي يصبح 600 جرام
ابدا -انها الهرمونات



علما بان الطبخ لايخلص جسم الدجاجة منها

الحل كما قال أحد الأطباء يقول:

لا تشتري دجاجة وزنها 700 او 800 او 900

لكن اشتري  1000جرام او 1200او 1400

فالتي وزنها 700 او 800
هذه جسمها لم يتخلص من الهرمون
--------------
لكن 1000 او 1200
هذه استفاد جسمها من الهرمون واستنفذه على شكل لحم وشحم
كل وانت مطمئن لكن من وزن الف جرام وانت طالع

هذا ما احببت أن اوصله لكم

مع ملاحظة : أن جوانح الدجاج يتركز  فيها الهرمون   بشكل رهيب



فتجنبوها لأنها مكان الحقن

مهم جدا انشرها فالناس لا تعلم