Tuesday, January 31, 2012

هاكر سعودي يخترق بريد بشار الأسد ويهدِّد بنشر فضائحه




الثلاثاء 31 يناير 2012
 قام هاكر سعودي اسمه سلمان العنزي بسرقة البريد الشخصي للرئيس السوري بشار الأسد عن طريق القرصنة الإلكترونية، بالإضافة إلى اختراق مواقع عدة وزارات سورية مهمة.
وقالت صحيفة "المدينة" السعودية: إن الهاكر هدد بشار الأسد بتنزيل فضائحه وفضائح معاونيه ودعم إيران له، وصور من بريد بشار السري، مشيرًا إلى أن حجم هذه الفضائح ٤ جيجا, وقد أعطى الهاكر السعودي مهلة للرئيس بشار الأسد لتنفيذ شروطه، وإلا قام بتنفيذ ما هدد به.
يتزامن هذا الاختراق مع قيام قراصنة سعوديين باختراق عدة مواقع "إسرائيلية" حكومية، منها موقع البورصة وشركة طيران "العال" وصحيفة هاآرتس، كما قام هاكر يطلق على نفسه "0x Omar" بنشر قائمة بتفاصيل خاصة بحوالي 11 ألف صهيوني يعيشون في الأرض المحتلة، تضمنت أسماءهم وأرقام هواتفهم، والعناوين الدقيقة لأماكن سكناهم، وجميع أرقام بطاقات الائتمان والاعتماد الخاصة بهم، كما توعد بالكشف عن 80 ألف بطاقة مصرفية أخرى، مما تسبب في حالة من الذعر داخل "إسرائيل".
المظاهرات السلمية لن تجدى:
يذكر أن قائد الجيش السوري الحر العقيد رياض الأسعد أكد في تصريحات أمس أن نظام الأسد بدأ يفقد أعصابه وفي طريقه للانهيار بعد أن زادت المعارضة  ضغطها عليه في الفترة الأخيرة، وكان الأسعد قد أكد أن نظام بشار الأسد سيُجبَر على التنحي "بالسلاح".
وقال الأسعد: "لا نستطيع الإطاحة بالأسد عن طريق المظاهرات السلمية، لذلك سوف نجبره على التنحي بواسطة السلاح".
ووصف الأسعد - الموجود في تركيا - بعثة المراقبين بـ"المهزلة"، فهم "يقومون بتغطية النظام ومنع أي تدخل دولي لمساعدة الشعب"، حاثًّا المجتمع الدولي على تزويد المعارضة بالمال والسلاح.


No comments:

Post a Comment