Monday, February 6, 2012

شعبان عبد الرحيم شعبولا: يغني للإخوان “يا مهاجم الإخوان هتروح من ربنا فين

شعبولا



أعلن المطرب الشعبي المصري شعبان عبد الرحيم الشهير بشعبولا، إنه بصدد إطلاق أغنية جديدة تحمل عنوان “يا مهاجم الإخوان هتروح من ربنا فين”.
واعتبر شعبان أن هذه الأغنية هي رد فعل على ما حدث في تظاهرات الجمعة الماضية في ميدان التحرير، عندما هاجمت قوى ثورية جماعة الإخوان المسلمين التي حصد حزبها “الحرية والعدالة” الغالبية البرلمانية في الانتخابات بسبب الخلاف على الاحتفال بالذكرى الأولى لثورة 25 يناير.
وعبّر شعبولا عن حزنه العميق لما حدث للإخوان، وقال في تصريحات لموقع “ام بي سي.نت” إنه مستغرب من الهجوم الشرس على الإخوان المسلمين، خاصة أنهم من أكثر الناس تعرضا للظلم والاعتقال فى أيام مبارك.
وأضاف: علينا أن نتركهم لإصلاح البلد بعد الفوز في الانتخابات، وأردف قائلا: أحاول رد الجميل للإخوان المسلمين من خلال أغنية سأطرحها الأسبوع المقبل.
وتقول كلمات الأغنية التي ألفها الشاعر إسلام خليل “يا مهاجم الإخوان.. حاتروح من ربك فين.. ملقوش في الورد عيب.. قالوا أحمر الخدين، لو قلنا تضحيات محدش أدهم.. من سجن لاعتقالات ومصادرة لحقهم، وإييييييه في ناس بيخوّنوهم.. وخلاص ما فيش أمل نسيت يا شعب مصر.. يوم موقعة الجمل وإييييييييه إخوان ومناضلين.. ييجي من 80 سنة ولا عشان مسلمين.. يبقي أهاجمهم أنا وإيييييييه. بيقولوا منظمين.. والخبرة عندهم.. لو فيكم حد فالح، كان يعمل زيهم كان يعمل زيهم.. وإييييييه”.




المصدر : 25yanayer

No comments:

Post a Comment